الثلاثاء، 28 أبريل 2009

اسفه


اسفه ياقلبي لما فعلته بك...اسفه علي ماسببته لك من الم فانا اخترت
الصمت شريك لي في هذه الحياه ..ماهذا الحب الذي اورطته فيه ؟حب
اني اكره هذه الحياه باكملها..فلا يوجد شئ يستحق البكاء عليه سوي
ان ابكي علي قلبي الذي ظلمته فقد كتبت بيدي بدايه مشوار عذابي ونسيت تماما ان اكتب النهايه

احبك ياحبيبي...احبك جدا رغم عدم احساسك بي احبك ياتؤام روحي لا اقدر ان اقول لك
شيئا سوي اني احبك
حبيبي انا وقلبي يطول علينا الليل ونحكي لقمره مرارا مافعلته بنا الايام..فيقول لي قد انذرتك
مسبقا الاتسلمي قلبك لليالي فالليالي بحر المقدم عليه غارق لامحاله ..اني اغرق ياحبيبي
اغرق في بحر احزاني ولن تستطيع ان تنجدني منه

اسفه ياحبيبي احبك اسفه جدا واعلم جيدا انه لاذنب لك في هذا الحب فالذنب ذنبي انا
والعاشق هوا قلبي انا ولن يتحمل عواقب حبي غيري انا....انا وحدي

0 Comments:

Post a Comment



Template by:
Free Blog Templates