الثلاثاء، 28 أبريل 2009

شمعه امل


بدا لي من بعيد في ظلمه لا اكاد اري فيها سوي دموع قلبي
شمعه امل لحب مكتوب عليه ان يعيش في ظلمه قلبي
ولا يعرف عنه حبيبي شيئا

فانا الذي اخترت ان يكون لي في هذه الحياه جرح لا يندمل
بل يزيد مع مرور السنين

عندما اري تؤام روحي الذي لايحس شيئا بما اعانيه
اشعر وكان قلبي يلومني لان حبيبه لا يعرف شيئا عن حبه

فاقول له ماذا افعل؟فالحب احساس وليست كلمات واقسم لو طلب حبيبي روحي
فساهديها له دون حتي ان يطلبها

حبيبي....حبيب روحي...!ما هذا الحب الذي تخبئه في عيونك ولكنك تخبئ فيهم كثير من الغموض فهل اخبرتني ما السبب؟

حبيبي..مع كل نبض ينبضه قلبي الومه اشد اللوم فهو الذي اختار ان يكون الحزن طريقه فهو يعلم انك نصيبه وحبه الذي انتظره حياته ..هو
الذي اختار حياه الندم وان يندم في كل لحظه علي حبه لك

حب العمر اني احبك منذ سنوات..سنوات كتب عليها ان تكون اجمل واسوأ سنوات في حياتي..سنوات لا تشرق عليها شمس الحياه ابدا

حبيبي اني احس ان حبك حبل علي رقبتي يكاد يخنقني...انقذني ياحياتي انقذني من نفسي

ولكن ما الفائده انك حتي لن تفكر في حبي اني لا امثل لك اي شئ ولكنك عندي كل شئ في حياتي بل انت الحياه كلها

فاني اري بعينيك كل شئ امامي

وبدونهما لن اعيش في الحياه لو حتي ثواني

هذه ليست مبالغه صدقني ياحبيبي هذا مااحس به فعلا اني احبك واكرهك فرجاءا سامحني ياحبي

احبك لانك الحب لانك حبيبي

اكرهك لانك جعلتني اكره الحب واكره نفسي

اني لااطلب منك شيئا فقد دعوت ربي ان يخرجني من محنتي فاما تحبني....واما لا احبك انا...

ولكن هيهات ياحب العمرياتؤام الروح ان انساك فلو نسيتك فهل ينساك قلبي

الهمني الصبر يارب علي حبيبي صدقني ياحبيبي انك ستندم اشد الندم اذا اضعتني فلن يحبك احد مثلي

ولكن ما اعجب له انه بدت لي من بعيييييييييييييييييييييد شمعه امل تضئ لي حياتي من جديد هذه الشمعه هيا عيناك ياحبيبي...........(عيناك)

0 Comments:

Post a Comment



Template by:
Free Blog Templates